هنيدي يشجع هانى رمزى على العودة للمسرح

12/01/2019 - 3:32:31

كتب - أحمد مشمش

شارك الفنان هاني رمزي جمهوره ومحبيه ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة " تويتر " ، بتغريدة وجهها للنجم محمد هنيدي لتهنئته بعرض مسرحيته الجديدة " 3 أيام في الساحل " ، التي افتتحها أمس بحضور عدد كبير من أصدقائه وجمهوره .
وكشف " رمزي " عن أن مسرحية " 3 أيام في الساحل " شجعته على العودة لخشبة المسرح من جديد ، وغرد قائلا : ألف مبروك يا هنيدى افتتاح المسرحية وإن شاء الله تكسر الدنيا ، والله شجعتنى للعودة إلى خشبة المسرح .
والجدير بالذكر أن مسرحية " 3 أيام في الساحل " ، كانت تحمل اسم " صراع في الفيلا " ، وتم تغييرها خلال الفترات الماضية، ويشارك في بطولتها كوكبة من نجوم الكوميديا ، من بينهم محمد هنيدي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وبوسي ، ومن إخراج مجدي الهواري .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.