ضبط 120 طربة حشيش و10000 قرص ترامادول قبل ترويجها في مطروح وقنا

12/01/2019 - 2:30:53

صادرت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، 120 طربة حشيش و10 آلاف قرص ترامادول قبل ترويجها في مطروح وقنا .
وكان اللواء مجدى السمرى مساعد وزير الداخلية تلقى إخطارًا يفيد تمكن ضباط مكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح من ضبط عاطل لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وذلك في كمين أعد لضبطه بدائرة قسم شرطة النجيلة ، وبحوزته " 120 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول " .
كما تمكن ضباط مكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا من ضبط عاطل، لقيامه بالاتجار في الأقراص المخدرة متخذًا من دائرة مركز شرطة قنا مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى وذلك في كمين أعد لضبطه مستقلًا السيارة رقم (ص ن أ 1568) حال تواجده بدائرة مركز شرطة قنا .
وعثر بحوزته على " 10 آلاف قرص مخدر بمخزن سرى بالسيارة ، مبلغ مالى قدره 1100 جنيه، هاتف محمول " ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابات المختصة التي باشرت التحقيق .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.