إبراهيم نصر الله يعلن عن طرح الترجمة الإيرانيه لرواية " حرب الكلب الثانيه "

10/01/2019 - 5:39:43

كتب - رامى اللبان

أعلن الكاتب الفلسطيني الأردني إبراهيم نصر الله ، عن طرح الترجمة الإيرانية لروايته " حرب الكلب الثانيه " في طهران ، عن دار نشر " كل اذين " وترجمها عن العربية ستار جليل زاده .
وسبق أن فازت الرواية بالجائزة العالمية للرواية العربية " البوكر " لعام 2018 ، وصدرت حتى الآن في عشر طبعات عربية في بيروت ، مصر ، فلسطين . وتجري ترجمتها إلى الإنجليزية .
وهي الرواية السادسة في مشروع الشرفات الروائي الذي صدر منه حتى الآن " شرفة الهذيان ، شرفة رجل الثلج ، شرفة العار ، شرفة الهاوية وشرفة الفردوس ، ولكل رواية استقلالها التام عن الروايات الأخرى " .
ويعتبر إبراهيم نصر الله من أبرز الأدباء العرب الحاليين ، وله عدة مشاريع روائية، أبرزها "الملهاة الفلسطينية" التي يوثق فيها التاريخ وحكاية التغريبة الفلسطينية من خلال أبطال الروايات الاجتماعيين منذ الاحتلال العثماني ومرورا بالنكبة وحتى العصر الحالي .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.