المؤسسات العلمية الأكاديمية لتكنولوجيا التعليم بين النظري والتطبيق

10/01/2019 - 5:31:14

كتب/ محمد امين جاد

تطلق كليه التربيه النوعية ببنها الملتقي العلمي الأول لقسم تكنولوجيا التعليم في الرابع والعشرين من فبراير القادم برعاية أ.د حسين المغربي رئيس جامعة بنها و أ.د محمد إبراهيم عبد الحميد عميد كلية التربيه النوعية ببنها ويحمل الملتقي عنوان "المؤسسات العلمية الأكاديمية لتكنولوجيا التعليم بين النظري والتطبيق " ويهدف الملتقي كما يؤكد مقرر الملتقي أ.د هاني شفيق رمزي رئيس قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية ببنها الي رصد وتحليل الوضع الحالي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم في مصر تحليلا نظريا وتطبيقيا محليا واقليميا وعالميا موضحا أن هذا التحليل يوضح الوضع المأمول والمستهدف الوصول إليه داخل هذه المؤسسات الارتقاء بالتعليم في مصر وسبل تطويره .
وأضاف أ.د هاني شفيق رمزي أن الملتقي يناقش محورين هما محور الأصول النظرية للمؤسسات العلمية الأكاديمية لتكنولوجيا التعليم وأما المحور الثاني فيهتم بالتطبيق العالمي والاقليمي والمحلي للمؤسسات العملية الأكاديمية لتكنولوجيا التعليم.
وأشاره أ.د هاني شفيق الي أهمية الملتقي في الوضع الراهن ونتيجة الاهتمام الملحوظ بتطوير التعليم العالي والتعليم قبل الجامعي بالتزامن مع ما تشهده مصر من تقدم ملحوظ بخطوات ثابتة لتحقيق الاستراتيجية المستهدفة خلال 2030.
وأوضح د. إيهاب سعد محمدي مدرس تكنولوجيا التعليم بقسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية ببنها أن الملتقي سيضم العديد من المحاضرات وورش العمل التي سيديرها علماء متخصصون وأكاديميون في تكنولوجيا التعليم بمصر كشف عن أنه يتمني النجاح الكبير للملتقى بما يحقق التقدم والارتقاء لمصرنا الغاليه والوصول إلي النتائج المستهدفة من الملتقى لتقدم الرؤي اللازمة لإقرار برامج تعليميه مميزه وتحقيق التنمية المستدامة الثابتة في أهم المجالات التي تمثل الركيزة الاساسيه في نهضة الأمم وبناء الحضارات.
===================


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.