عاملان يقتلان مهندساً ويدفنان جثته في الأسمنت داخل عقار لسرقته بالأهرام

10/01/2019 - 3:53:27

كتب - أحمد مشمش

" محمد " عامل يرتبط بعلاقة عمل مع " يوسف " صاحب مكتب ديكورات ، اختمرت في ذهنه فكرة سرقة أمواله وسيارته لسداد ديونه والإنفاق على متطلباته الشخصية ، لم يجد سيبلًا أمامه سوى قتله .
اتفق مع صديقه عامل " تامر.ع .س " على ارتكاب الواقعة وتقاسم حصيلة المسروقات بينهما ، وافق الأخير وبدء في تنفيذ الخطة ، قاما باستدراجه إلى عقار ببولاق الدكرور ، بزعم تشطيب شقة خاصة بالمتهم الثانى " تامر ع. س " ، ولدى وصولهم أطلق الأول عيارا ناريا من سلاح في منتصف الرأس فأرداه قتيلًا .
واستوليا منه على هاتفى محمول والسيارة وقاما بوضع جثته في بطانية ، وإلقائها في طرقة في نهاية سلم العقار بالطابق الحادى عشر وصبا عليها كمية من الأسمنت ، وتخلصا من الهاتفين بإلقائهما بالطريق العام ، لعدم كشف أمرهما، وظن أنهما هربا من العقاب .
بلاغ ورد من ربة منزل إلى قسم شرطة الأهرام باختفاء زوجها " يوسف " مهندس ، وقاد ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية ، حملة لكشف ملابسات الواقعة وأمكن ضبط المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج جثة المجنى عليه ملفوف داخل بطانية وبه إصابة بعيار ناري بالرأس .
تعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة الأهرام بلاغا من إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم، بغياب زوجها " يوسف.أ.ع " ، مهندس وصاحب مكتب ديكورات ، عقب خروجه من مسكنهما بالسيارة خاصته .
على الفور قامت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث، توصلت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة محمد أ. خ ، عامل ، مقيم منطقة الطوابق بدائرة قسم شرطة الأهرام، يرتبط بعلاقة عمل معه في مجال التشطيبات ، تامر ع. س، عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.