القبض على منتحل صفة ضابط بالأمن الوطنى للنصب على المواطنين بالقاهره

10/01/2019 - 3:29:12

كتبت - سالى الشريف

أمرت النيابة العامة ، بحبس عاطل ، 4 أيام على ذمة التحقيقات ، لاتهامه بانتحال صفة ضابط بجهاز الأمن الوطني ، وتحصل على بعض المبالغ المالية من المواطنين ، مدعيا قدرته على إنهاء بعض الخدمات لهم في المصالح والهيئات الحكومية بشرق القاهرة .
البداية عندما وردت معلومات إلى هيئة الرقابة الإدارية تفيد بانتحال " ر. م. أ " عاطل ، صفة ضابط شرطة بجهاز الأمن الوطني ، وتحصله على مبالغ مالية من المواطنين والنصب على المصالح الحكومية ، ودلت التحريات صحة المعلومات الواردة .
وعقب تقنين الإجراءات وإصدار أمر من النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار المتهم، تم عمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة والتي أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته طبنجة وكمية من مخدر الحشيش .
وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم انتحل صفة ضابط شرطة بجهاز الأمن الوطني، وتحصل على مبالغ مالية كبيرة من عدد من المواطنين، ثم اتصل بعدد من الهيئات والمصالح الحكومية مستخدما صفته المزورة وأنهى عددا من المصالح، وأمرت النيابة باستدعاء المجنى عليهم والمستجيبين للوساطة والتوصية من موظفى الجهات الحكومية المختلفة، لسؤالهم حول الواقعة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.