رساله مؤثره من راغب علامه لنجله في يوم ميلاده

10/01/2019 - 3:27:11

كتب - هشام التابعى

شارك النجم راغب علامة جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو " إنستجرام " ، بصورة له جمعته بنجله لؤي ، الذي يحتفل بيوم ميلاده اليوم .
وعلق " علامة " ، على الصور قائلا : عقبال الـ 100 سنة حبيبي .. كل عام وأنت بحب وخير وسلامة ونجاح .
وأضاف : حبيبي لؤي اليوم هو يوم خاص جدا لنا جميعا .. على الرغم من أني دائما أرى الرجل فيك منذ أن كنت طفلاً ، من مدى مسؤوليتك وسعيك باستمرار إلى تحقيق النجاح وجعل العائلة كلها فخورة بك ، لكنك أصبحت الآن بالغًا رسميًا .
وتابع : اليوم توجت برجلين في حياتي هما أيضا جزء من قلبي ، وأحمد الله كل يوم على حضورك في حياتي ، حبيبي لؤي أتمنى لك عيد ميلاد سعيد، وأدعو الله أن يحافظ على صحتك وأمنك أنا أحبك كثيرا .
الجدير بالذكر، أن راغب علامة طرح أغنيته الجديدة " ردلي كلماتي " ، كما طرح الفترة الماضية عددا من الأغاني المميزة ، منها " يالا حبيبي " و" اللي باعنا خسر دلعنا " ، والتي قام بتصويرها أيضا بطريقة الفيديو كليب .
وقدم راغب علامة ، خلال الفترة الماضية، عددًا من الحفلات الغنائية المميزة، التي نالت إعجاب الكثير من جمهوره .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.