نظارة عمرو دياب تثير تساؤلات الجمهور في أحدث ظهور له مع هنيدي

10/01/2019 - 3:23:53

كتب - أحمد مشمش

ارتدى النجم عمرو دياب " نظاره " في أحدث ظهور له مع النجم محمد هنيدي مما أثار تساؤلات عدد كبير من محبيه عن سبب ارتدائها نظرًا لعدم ظهوره بها من قبل .
وأحيا الهضبة مؤخرًا حفلين في رأس السنة ، الأول كان في شرم الشيخ يوم 30 ديسمبر الماضي، وحظي الحفل بحضور جماهيري كبير .
والحفل الثاني فكان في أبو ظبي وحضره الآلاف من محبي عمرو دياب ، وقدم خلال الحفل مجموعة من الأغاني التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من كل محبيه وعشاقه ، مثل : أحلى وأحلى ، أجمل عيون ، معدي الناس ، تملي معاك .. بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد " كل حياتي " ، وارتدى قميصا أسود به ورود حمراء خطف به الأنظار ، وظهرت برفقته الفنانة دينا الشربيني قبل دقائق من بدء الحفل .
أما النجم محمد هنيدي فيفتتح الليلة مسرحيته "3 أيام في الساحل" مع المنتج والمخرج مجدي الهواري بعد تحضيرات استمرت عدة أشهر.
مسرحية "3 أيام في الساحل" يقوم ببطولتها عدد كبير من نجوم الكوميديا والنجوم الشابة في مقدمتهم بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأحمد فتحي وندا موسى ومها أبو عوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.