وصول وفد رئاسي فرنسي إلى القاهره للإعداد لزيارة ماكرون

09/01/2019 - 4:27:10

كتب - أحمد مشمش

وصل ، اليوم الأربعاء ، وفد رئاسي فرنسي ، إلى مطار القاهرة الدولي ، في زيارة للبلاد للقاء عدد من المسئولين ، للإعداد لزيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، الذي يزور القاهرة خلال الأيام القادمة .
وأفاد مصدر بالمطار ، أنه تم إنهاء إجراءات وصول الوفد الفرنسي رفيع المستوي على طائرة خاصة قادمة من باريس ، وضم 14 فردا من الرئاسة الفرنسية ، عبر استراحة كبار الزوار بالمطار ، وكان في استقباله عدد من العاملين بالسفارة الفرنسية بالقاهرة .
يبحث الوفد الإعداد لزيارة الرئيس الفرنسي للقاهرة خلال الأيام القادمة ، واللقاءات التي سوف يجريها الرئيس إيمانويل ماكرون خلال زيارته .
وكان السفير الفرنسى بالقاهره ، ستيفان روماتييه ، قال إن هناك استعدادات مكثفة لدى جميع الجهات الفرنسية في مصر لزيارة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون ، وذلك على هامش منتدى الصحة الفرنسي المصري ، الذي تم تنظيمه مؤخراً ، مضيفا أن أهم الملفات التي ستضمنها الزياره ، يأتي على رأسها الملف الاقتصادي ومناقشة ضخ استثمارات فرنسية جديدة في مصر ، كما سيتم تناول الشأن الدولي والإقليمي ، وبحث سبل التعاون بين البلدين في المجالات المختلفة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.