القبض على شخص بتهمة النصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج بالغربيه

06/12/2018 - 5:00:48

كتب - هشام التابعى

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالنصب والاحتيال على مواطن والاستيلاء على أمواله بدعوى تسفيره للعمل بالخارج.
البداية عندما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من المدعو /أحمدع.ع- بقيام المدعو/ عادل ا. ع، بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم تسفيره للعمل بالخارج، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.
بالفحص التحرى تبين صحة الواقعة وأن المشكو فى حقه المدعو/ عادلا. ع-59 سنه ، مقيم بمحافظة الغربية، يقوم ببممارسة نشاطًا إجراميًا فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والإستيلاء من الشاكى على مبلغ ("90,000"تسعون ألف جنيه) بزعم تسفيره للعمل بالخارج، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم لتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.