الأمطار تتسبب فى إنقطاع الكهرباء بقرى المنوفيه .. وحالة إستياء بين الأهالى

06/12/2018 - 2:13:25

المنوفيه - إيمان غنيم

سيطرت حالة من الاستياء بين أغلب سكان محافظة المنوفيه ، بسبب تجمعات المياه بالشوارع بسبب هطول الأمطار وانقطاع التيار الكهربائي عن العديد من القرى.
واستعان العديد من الأهالي بالشموع للتغلب على انقطاع التيار الكهربائى الذي تجاوز الـ 5 ساعات في أغلب القرى، مناشدين المسئولين سرعة إصلاح العطل وعودة التيار الكهربائى.
بينما عبر البعض عن استيائه بسبب تجمعات عديدة للمياه في أغلب الشوارع بعد هطول الأمطار بغزارة لمدة 3 ساعات متواصلة، على كافة أنحاء المحافظة مما تسبب في خلو الشوارع من المارة وبدت كأنها مدن أشباح.
ومن جانبه أكد مصدر بالكهرباء أن الرياح والأمطار تسببتا في إحداث عطل بخطوط الكهرباء الهوائية، مشيرًا أن عمال الشركة يقومون حاليًا بإصلاح العطل.
وكانت محافظة المنوفية شهدت أمس الأربعاء، أمطار غزيرة على كافة الأنحاء الأمر الذي تسبب في إحداث تجمعات من المياه في أغلب شوارع المحافظة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.