بعد إطلاق سراحه .. دنيا بطمه توجه رساله لـ " سعد لمجرد "

06/12/2018 - 1:08:54

كتب - أحمد مشمش

شاركت النجمة دنيا بطمة جمهورها ، عبر حسابها الرسمي على " إنستجرام " ، بصورة للنجم سعد لمجرد والذي تردد خلال الساعات القليلة الماضية إطلاق السلطات الفرنسية سراحه ، بعد أن قضي بالسجن عدة أسابيع بسبب اتهامه بالتحرش بأحد الفتيات .
ونشرت دنيا ، صورة لـ " سعد " ، وعلقت عليها قائلة : إذا كان الخبر صحيح فهنيئا لعائلة ومحبي الفنان سعد لمجرد ، وإن شاء الله دائما منصور خويا سعد ، ليتفاعل معها الكثير من محبيها الذين أكدوا لها صحة خبر إطلاق سراحه .
وبرأت المحكمة المطرب سعد لمجرد من تهمة الاغتصاب ، والتي اتهمته فيها الفتاة الفرنسية لورا بريول .
وأجلت المحكمة جلسة الإفراج عنه بقرار قضائي دون أن تحدد موعدًا لها ، ومن المقرر محاكمته فقط بتهمة العنف والاعتداء الجنسي عن نفس القضية في 2019 ، إضافة إلى محاكمته في القضية الثانية والتي وقعت في سان تروبيه .
وكانت السلطات الفرنسية ، ألقت القبض على الفنان سعد لمجرد بعد اتهام فتاة فرنسية له باغتصابها، وهي الواقعة الثانية له والتي صدر بحقها القرار السابق .
وفور إعلان قرار المحكمة ، نشرت لورا بريول الضحية الأولى بنشر تغريدة تشكر فيها كل من دعمها في مطلبها بمنع بث أغاني " لمجرد " في الإذاعات ، ونشط " هاشتاج " في المغرب حمل عنوان " مساكتاش " طالب فيه المغردون بعدم السكوت عن المغتصب أو المتحرّش إضافة إلى سحب جميع أغانيه من الإذاعات .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.