القبض على 16 تاجر مخدرات في حمله أمنيه بالقليوبيه

05/12/2018 - 5:04:51

كتب - محمد امين جاد

شنت مباحث القليوبيه ، حمله أمنيه لضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون بمختلف مناطق المحافظة وأسفرت الحملة عن ضبط 16 تاجر مخدرات ومواد مخدرة وتم التحفظ على المخدرات والمتهمين وتحررت المحاضر اللازمة وأحيل المتهمين للنيابة التى تولت التحقيق .
وكانت تعليمات اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية للواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية بتكثيف الحملات الأمنية على المدن بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات ورؤساء مباحث الأقسام لضبط تجار المخدرات والسموم البيضاء .
واستهدفت الحملات مدن بنها والخانكه ، وقليوب وشبرا الخيمة وبنها والخصوص والتى أسفرت عن ضبط 16 تاجر مخدرات بحوزتهم كمية من المواد المخدرة المتنوعة عبارة عن 550 جرام حشيش و150 قرصا مخدرا ، و90 جرام فودو ، 50 جم أفيون ، 300 جرام هيروين وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.