عاصي الحلاني يشوق جمهوره لعمل جديد بصورة مع إبنه

08/11/2018 - 5:21:18

كتب - هشام التابعى

يقضي النجم عاصي الحلاني إجازة قصيرة مع أسرته حالياً ، وذلك بعد أن أحيا حفل مهرجان الموسيقى العربية، وحقق نجاحا كبيرا خلال حفله الذي قدم به عدداً من الأغاني المميزه .
وشارك " الحلاني " جمهوره ومحبيه ، عبر حسابه الرسمي على " إنستجرام " ، بصورة له مع ابنه " الوليد " .
وكشف من خلال الصورة التي نشرها من داخل إحدى المزارع عن تحضيره لعمل فني جديد ، وشوق جمهوره لهذا العمل ، وعلق على الصورة قائلا : يوم من العمر مع حبيب القلب الوليد ، بالمزرعة أكيد في شي ، انتظررونا قريباً .
الجدير بالذكر أن عاصي الحلاني أحيا حفله الغنائي بمهرجان الموسيقي العربية بدار الأوبرا المصرية، وحقق نجاحا كبيرا وتفاعل معه الكثيرون من محبيه الذين استمتعوا معه بعدد كبير من أغانيه المتميزة .
كما قام بتصوير مجموعة من الأغاني التي طرح إحداهن خلال الفترة الماضية، وكان آخر أعماله الغنائية أغنية " نسايم حرية " ، التي قام بتصويرها بمصر في عدد من الأماكن الأثرية، مثل القلعة وعدد من الشوارع التي تحمل الطابع الأثري القديم.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.