وفاة عميد كلية التجاره بجامعة بني سويف بعد صراع مع المرض

08/11/2018 - 4:04:44

بنى سويف - محمد فرحات

توفي إلى رحمة الله تعالى اليوم الخميس ، الدكتور عبد الرحمن احمد محمد سليم ، عميد كلية التجارة بجامعة بني سويف ، عن عمر يناهز 55 عامًا ، بعد صراعًا مع المرض .
وكان الدكتور عبد الرحمن سليم ، تولي منصب عميد كلية التجارة بجامعة بني سويف ، بقرار رئيس الجمهورية رقم 181 لسنة 2017م ، خلفًا للدكتور محمد عبد الله ، عميد الكلية السابق .
ويُذكر ان الدكتور عبد الرحمن سليم ، حصل على بكالوريوس التجارة بتقدير عام امتياز وكان أول دفعته وتم تعينه معيداً بالكلية ، ثم حصل على الماجيستير من جامعة القاهرة عام 1992 ، ثم حصل على الدكتوراة من جامعة القاهرة 1997م .
ثم عمل " سليم " رئيسًا لقسم الادارة بكلية التجارة ورئيس لقسم الادارة بكلية العلوم الطبية التطبقية عام 2015 ، وعمل مديراً لمركز المؤتمرات ، كما شارك فى العديد من المؤتمرات العلمية وقام بنشر العديد من الابحاث فى مجال الادراة فى المجلات العلمية المتخصصة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.