وزيرة الهجره تكشف آخر التطورات بحادث السيدة المصريه في الكويت

08/11/2018 - 3:59:40

أكدت السفيره نبيله مكرم وزيرة الهجره وشئون المصريين بالخارج ، أنها تتابع عن كثب الحادث الذي تعرضت له السيدة المصرية من ضمن سيدات أخريات في الكويت ، وذلك على إثر شجار نشب بينه البعض ، وتناقلته وسائل التواصل الاجتماعي نقلًا عن فيديو للسيدة المصرية .
و أوضحت وزيرة الهجرة أن الموضوع قيد التحقيق من قبل السلطات الكويتية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الموقف من قبل السيدة المصرية، مشيرة إلى أن السفارة المصرية وكذلك القنصلية بالكويت تقومان بمتابعة التحقيقات .
وطالبت الوزيرة عدم تداول القضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا تؤثر على المسار القانوني ، مؤكدة ثقتها في السلطات الكويتية وعدالة إجراءاتها ، حيث إن القضاء الكويتي لا يميز بين فرد وآخر والجميع سواسية أمامه .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.