بالرغم من نجاحه فى هوليوود .. رامي مالك : مخرج فيلم Bohemian Rhapsody تعدى عليّ خلال التصوير

07/11/2018 - 4:08:07

كتب - أحمد مشمش

قالت صحيفة Metro البريطانية إن إيرادات الفيلم الأمريكي Bohemian Rhapsody للنجم المصري رامي مالك ، جاءت عكس المتوقع بوصولها لـ 50 مليون دولار أمريكي في الأسبوع الأول من عرضه .
وأشارت Metro إلى أن هناك صدمة من النجاح الكبير الذي حققه بالفيلم بسبب المشاكل الانتاجية التي واجهها المخرج بريان سينجر خلال تصوير الفيلم ، إضافة لذلك خلافاته مع فريق عمل الفيلم وعلى رأسهم مالك .
وقال النجم المصري في تصريحات صحفية لـ Metro إنه اثناء التصوير القي المخرج براين سينجر بعض المعدات الكهربائية في وجهه إلى أن تدخلت شركة 20 Century Fox وأرسلت أحد ممثليها من أجل حل الأزمة بين المخرج ومالك .
الفيلم من بطولة رامي مالك الذي يجسد شخصية المغني فريدي ميركوري في فريق الروك البريطاني Queen ، ويشارك في بطولته بن هاردي ، مايك مايرز ، جوزيف مازيلو و غويليم لي .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.