غاده عبد الرازق تثير التساؤلات حول علاقتها بـ " رانيا يوسف " .. هل عادت المياه إلى مجاريها ؟

07/11/2018 - 3:54:57

كتبت - نورهان النمر

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق ، صورة على حسابها بموقع " إنستجرام " ، ظهرت فيها الفنانة رانيا يوسف ، وذلك خلال تواجدهما في المغرب ، أثارت تساؤل جمهورها حول تصالحهما وعودة المياه إلى مجاريها بعد مرور 6 سنوات على أزمة فيلم " ركلام " .
وكانت رانيا يوسف شنت هجوما عنيفا على غادة عبد الرازق واتهمتها بأنها حذفت 12 مشهدا لها من أحداث الفيلم لكي تزيد من عدد مشاهداتها ، وهو الأمر الذي نفته غادة، مؤكدة أنها بطلة الفيلم في الأساس ولا تحتاج لهذا الشيء .
ومنذ أزمة فيلم " ركلام " الشهيرة ، قررت الفنانة رانيا يوسف توقف التعامل مع الفنانة غادة عبد الرازق على المستوى الفني أو الشخصي رغم صداقتهما الوطيدة التي بدأت في مسلسل " عائلة الحج متولي " .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.