ميس حمدان : صفحتى على فيسبوك تعرضت للقرصنه !

07/11/2018 - 3:48:38

كتب - أحمد مشمش

حذرت الفنانة ميس حمدان جمهورها ومتابعيها ، عبر حسابها الرسمي على " إنستجرام " ، من التعامل مع الصفحة الرسمية الخاصة بها على " فيسبوك " ، بعد تعرضها للقرصنة والسرقة صباح اليوم .
ونشرت " ميس " صورة عبر حسابها الرسمي على " إنستجرام " ، وقالت : تنويه .. النهارده الساعة 11.30 تقريباً بتوقيت القاهرة تم سرقة حسابي الخاص على فيسبوك وصفحتي ، عليه يرجى عدم التجاوب مع أي منشور عليها لحين إشعار آخر مني على حسابي على تويتر وإنستجرام .
ويشار إلى أن ميس حمدان شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بأول مسلسل من بطولتها المطلقة بالدراما الأردنية ، الذي حمل اسم " نوف " ، وينتمي لنوعية الدراما البدوية ، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والرومانسيه ، وتقدم " ميس " دور فتاة يُقتل والداها بعد ولادتها وتتعرض للخطف من قبل شيخ قبيلة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.