توجيهات وزير الطيران لرفع كفاءة مطاري طابا وسانت كاترين

06/11/2018 - 5:00:49

كتبت - سالى محمود

تفقد الفريق يونس المصري ، وزير الطيران المدني ، مطاري طابا الدولى وسانت كاترين، في إطار سلسلة الجولات التفقدية والمتابعات المستمرة للمطارات المصرية .
وخلال جولته التفقدية وجه الوزير بمجموعة من الإجراءات أهمها تنفيذ خطة عاجلة لرفع كفاءة تشغيل مطار طابا تشمل صالات السفر والوصول وما بداخلها من أجهزة تأمين مع تحديث الأثاث وطلاء الصالات بما يليق بمكانة قطاع الطيران المدني واستعدادًا للحركة السياحية المتوقعة خلال المرحلة القادمة.
كما وجه بضرورة البدء في خطة التطوير الشاملة لمطار سانت كاترين ورفع كفاءة التشغيل ومضاعفة المساحة الكلية له وذلك بالتنسيق مع محافظة جنوب سيناء لزيادة الطاقة الاستيعابية للمطار، بالإضافة إلى إنشاء ممر إضافي وحقل طائرات جديد (ترمك) وصالتى سفر ووصول جديدتين ومنطقة انتظار سيارات وإقامة عدد من المنشآت الإدارية والفنية.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.