" النظاره الشمسيه " .. موضة شتاء 2018

13/10/2018 - 5:20:44

كتب - أحمد مشمش

كثيرات يعتقدن أن نظارة الشمس ، هي قطعة خاصة بالصيف فقط ، وليست مجرد قطعة تكميليه ، لكن هذا غير صحيح ، خاصة في عالمنا العربي الذي لا تغرب شمسه على مدار العام .
ولا شك أن تلك الحقيقة ، تجعل من المهم الإلمام بالصحيات الجديدة في عالم النظارات الشمسية ، للاطلاع على المناسب منها لفصل الشتاء ، ومنها التصميمات الوقورة والهادئة، التي تعكس الأجواء الشتوية ، وأولها النظارات الكبيرة الداكنة .
وفي الشتاء المقبل تستمر صيحة النظارات الصغيرة ، ذات الإطار البلاستيكي الملون والأسود هذا الموسم، بعدما انتشرت كثيرا الصيف الماضي، إلى جانب النظارات الدائرية ، والسوداء الكبيرة، التي تناسب طبيعية الشتاء، خاصة لمحبات الملابس الكلاسيكية الناعمة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.