ليلى إسكندر تبدأ تصوير مسلسلها الجديد " إختراق "

11/10/2018 - 3:55:41

كتب - هشام التابعى

بدأت الفنانة ليلى إسكندر تصوير أول مشاهدها في مسلسل " إختراق " ، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل عبر إحدى المحطات السعودية .
ونشرت " ليلى " ، عبر حسابها الشخصي على تطبيق " سناب شات " ، صورا وفيديوهات من كواليس تصوير العمل ، وعلقت عليها قائلة : كواليس اختراق في رمضان .
وأضافت فيديو مصور ظهرت فيه برفقة الفنان عبد المحسن النمر، وقال الأخير : التقينا اليوم بس كان لقاء مميز وصورنا كم مشهد تستاهلون شوفتهم .
" اختراق " من بطولة نخبة من نجوم الخليج والعرب ، منهم : عبد المحسن النمر ، يعقوب الفرحان ، ديمة الجندي ، نضال نجم ، طارق النفيسي، طلال السدر ، وآخرين ، وهو من تأليف عمار رضوان وإخراج محمد لطفي .
وطرحت الفنانة ليلى إسكندر ، مؤخرا ، أحدث أعمالها الفنية بعنوان " تتوقع " ، عبر قناتها الرسمية على موقع " يوتيوب " ، وهي من ألحانها ، وكلمات موق ، وتوزيع ومكس المايسترو إيهاب عزمي .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.