نقل تامر حسني إلى المستشفى .. وهناك إحتمالات بإجراء عمليه في أحباله الصوتيه

11/10/2018 - 3:47:29

كتب - هشام التابعى

صدمت الصفحة الرسمية للنجم تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " ، جمهوره ومحبيه بخبر نقل تامر حسني للمستشفى خلال الساعات الماضية .
ونشرت الصفحة بياناً قالت من خلاله : تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل إلى أحد مستشفيات منطقة 6 أكتوبر ، فور إصابته بوعكة صحية شديدة جداً ، بعد انتهائه من تصوير برنامج " صاحبة السعادة " ، واحتمالات إجراء عمليه في أحباله الصوتية .
جمهور ومحبو تامر حسني حرصوا على الاطمئنان على حالته الصحية ، وتساءلوا على الصفحة الرسمية عن سبب شعوره بهذه الآلام ، وهل سيجري بالفعل عملية بأحباله الصوتية ، ولكن مسؤولي الصفحة لم يجيبوا على أي تساؤلات .
ويذكر أن تامر حسني شارك في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي بفيلم " البدله " ، وشاركه البطولة كل من أكرم حسني وماجد المصري وأمينة خليل ودلال عبد العزيز وغيرهم، ومن إخراج محمد جمال العدل، وتصدر به قائمة إيرادات الموسم السينمائي ، مما شجع صناعه على الإعلان عن تحضير جزء ثان من العمل .
كما طرح مؤخرا ألبومه الغنائي الجديد " عيش بشوقك " ، والذي حقق نجاحا كبيرا بين محبي " تامر " ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.