أمن بورسعيد ينجح في ضبط أخطر تشكيل عصابي لسرقة ماكينات الصرف الآلي

11/10/2018 - 3:00:00

بورسعيد - محمد ياسر

نجحت مديرية امن بورسعيد، فى القبض على ثلاث أشخاص، كونوا تشكيلا عصابياً تخصص فى سرقة ماكينات الصراف الآلى (ATM)، بأسلوب كسر وإتلاف الماكينات .
وكان اللواء/ هشام خطاب مساعد وزير الداخلية مديرأمن بورسعيد، قد تلقي إخطاراً من اللواء عبد الوهاب شعراوي مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام ببورسعيد، بتوافر معلومات عن قيام ثلاث أشخاص بارتكاب حوادث سرقات ماكينات الصراف الآلى عن طريق كسرها واتلافها، وشروعهم في سرقة الأموال من داخلها، واعتزامهم استهداف عدد آخر من ماكينات الصرف الآلي ببورسعيد.
وعلى الفور أمر مدير أمن بورسعيد بسرعه ضبط الجناة.
وبتكثيف الجهود والتي أسفرت عن ضبطهم في أحد الأكمنة التي أعدت لهم، وتبين أنهم المدعو ج. ا. ا. ٢٦ سنه ، ح. ح. ا. ٣٥ سنه " مسجل خطر " ، ك. ا. ا. ٢٢ سنه ، وبحوزتهم المعدات المستخدمة في السرقة، وهي عبارة عن صاروخ قطع ، منشار حدادي ، عدد خفيفة ومجموعة من المفكات.
وبمواجهتهم إعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة ماكينات الصراف الاًلي الخاص بصرف الأموال، باستخدام الأدوات المضبوطة بعدد من البنوك، منها ماكينة الصراف الآلى ببنك مصر، وبنك الاسكان والتعمير بدائرتي الزهور والشرق بنفس الإسلوب.
وعليه، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.