مجدداً .. جون تيري يعود للملاعب

11/10/2018 - 2:18:40

وكالات

أعلن أستون فيلا المنافس في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم ، امس الأربعاء ، تعيين دين سميث مدربا جديدا للفريق وسيساعده جون تيري قائد منتخب إنجلترا السابق .
وسيخلف سميث، الذي اكتسب شهرة كمدرب بسبب أسلوبه الهجومي مع برينتفورد، كما أنه يشجع فيلا، ستيف بروس الذي أقيل الأسبوع الماضي بعد بداية سيئة للموسم في الدرجة الثانية.
وقرر تيري مدافع تشلسي السابق اعتزال اللعب، الأحد الماضي، إذ لم يرتبط بأي فريق منذ ترك فيلا بعد الخسارة من فولهام في ملحق الصعود للدوري الممتاز الموسم الماضي.
كما عين النادي خيسوس جارسيا بيتراتش مديرا رياضيا.
وقال كريستيان بورسلوف المدير التنفيذي لفيلا "هذه التعاقدات تمثل بداية عهد جديد في إدارة أستون فيلا ونحن سعداء بإتمامها بعد بحث مكثف".
وأضاف: "دين مدرب يتمتع بفلسفة واضحة وناجحة ويفهم طبيعة النادي بالفعل ولديه دراية بدوري الدرجة الثانية".
وتابع: "جون تيري من أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في الكرة الإنجليزية وهو مرتبط بالنادي ومستعد لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته برفقة دين".
ويحتل فيلا المركز 15 في دوري الدرجة الثانية بعد الفوز 3 مرات في أول 12 جولة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.