محافظ دمياط تزور مدينة كفر سعد لتفقد حالة الطرق والنظافه .. وتؤكد على متابعة موقف ترخيص التوكتوك ومصادرة الغير مرخص منها

11/10/2018 - 2:02:49

دمياط - حماده محمود

استكملت الدكتورة منال عوض محافظ سلسلة متابعتها الميدانية بزيارة مدينة كفر سعد و تفقدت خلالها حالتى النظافة والاشغالات و أعمال رفع كفاءة شارع الجيش .
كما تأكدت المحافظ من تطبيق القرار الخاص بإلزام أصحاب المحال التجارية بوضع صناديق للقمامة، موجهة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد بضرورة متابعة موقف ترخيص التوكتوك ومصادرة الغير مرخص منها بالتعاون مع مدير إدارة المرور .
ووجهت الدكتورة منال عوض أيضا ببحث موقف التعديات على الأراضى الزراعية بنطاق المركز والمدينة مشددة على ضرورة التصدى لتلك التعديات حفاظا على الرقعة الزراعية .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.