نجوم السامبا والتانجو في ضيافة المملكه

11/10/2018 - 11:52:12

كتبت - نورهان النمر

تنطلق اليوم أولى مواجهات الدورة الرباعية الدولية الوديه ، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية بين منتخبات " السعودية، البرازيل، الأرجنتين والعراق " في منافسات " السوبر الكلاسيكو " لكرة القدم، الذي سيقام في مدينتي الرياض وجدة خلال الفترة من 11 إلى 16 أكتوبر الجاري .
تشهد مباراة الافتتاح منافسة قوية بين منتخبي العراق والأرجنتين، على استاد فيصل بن فهد بالملز. وفي اليوم التالي، الجمعة 12 أكتوبر، يستضيف منتخب السعودية نظيره البرازيلي على استاد جامعة الملك سعود. ويشهد يوم 15 أكتوبر مواجهة عربية خالصة ، بين منتخبي السعودية والعراق على استاد جامعة الملك سعود، وتختتم المسابقة بمواجهة قمة عالمية تجمع نجوم العالم بين البرازيل والأرجنتين، يوم 16 أكتوبر، على استاد الجوهرة المشعة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.