البدري يرد على إتهامه برفض ضم " كينو " للأهلي

10/10/2018 - 5:23:01

كتب - هشام التابعى

نفى حسام البدري ، المدير الفني السابق للنادي الأهلي ، ما ردده البعض ، وعلى رأسهم الإعلامي أحمد شوبير ، بشأن رفضه التعاقد مع البرازيلي كينو لاعب بيراميدز حاليا ، خلال فترة توليه مسئولية القيادة الفنية للأحمر .
وأكد البدري في بيان أصدره اليوم ، استياءه واندهاشه من محاولات البعض تلفيق قصص خيالية ، مؤكدا أنه لا يقبل إطلاقا أن يزايد أحد مهما كان ، على حبه لكيان النادي الأهلي وإخلاصه وتفانيه في أية مهمة يكلف بها ويؤتمن عليها .
وشدد البدري على رفضه الرد على تلك المزاعم الكاذبة ، برفضه انضمام كينو اللاعب البرازيلي لفريق الأهلي حينما كان مديرا فنيا للفريق، في وقت سابق ، مؤكدا ترفعه عن الدخول في تلك المهاترات، إلا أنه اضطر لتوضيح الأمور بعد التمادي في محاولة هؤلاء تضليل الرأي العام، وقلب الحقائق وترويج شائعات لا أساس لها من الصحة .
وأشار إلى أنه لم يرفض كينو، والذي تم عرضه ضمن مجموعة كبيرة من الأجانب ، متسائلا : " كيف أوافق على ضم كينو لبيراميدز عندما عرض علي وأرفضه في الأهلي ؟ " ، مؤكدا أن تاريخ مسيرته الرائعة كمدرب حقق أرقاما قياسيه ، وبطولات مع مختلف الأنديه ، واكتشف لاعبين أكفاء في كل مراحل عمله كمدرب لن تمحوها تلك الأكاذيب .
وقال البدري: إنه تعرض للهجوم بالتعاقد مع وليد أزارو والاعتماد عليه بشكل أساسي، والآن يتغنون باللاعب، وكذلك إصراره على إعادة أيمن أشرف وإسلام محارب والحارس محمد الشناوي.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.