وزيرة التضامن تعلن صرف 5.8 مليار جنيهاً من معاشات أكتوبر

10/10/2018 - 4:09:07

كتبت - سالى الشريف

أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ، صرف 5 مليارات و840 مليون جنيه ، من معاشات شهر أكتوبر الجاري .
واطمأنت الوزيرة على سير عملية صرف المعاشات بيسر ، ودون شكوى بجميع منافذ الصرف ، وماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ، بصندوقيها وكذلك في البنوك التي تبدأ عمليات الصرف فيها اليوم .
كما أعلنت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين ، العام والخاص ، التي تتابع عمليات الصرف على مدار اليوم، أن إجمالي عدد الحالات التي قامت بالصرف ، حتى اليوم الثامن من الشهر قد بلغت 4.290 ملايين عملية صرف بقيمة إجمالية 5 مليارات و840 مليون جنيه .
وأشارت إلى أن هذا المبلغ يشمل الذين صرفوا معاشاتهم عبر ماكينات ATM، بعدد مليون و700 ألف حالة صرف ، بقيمة إجمالية مليار و933 مليون جنيه ، بالإضافة إلى مليون و876 ألف حالة صرف، قاموا بصرف معاشاتهم من خلال مكاتب البريد ، بقيمة إجمالية 2 مليار و797 مليون جنيه ، في حين بلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر منافذ صندوقي الهيئة 716.551 حالة صرف ، بقيمة إجمالية بلغت مليار و102 مليون جنيه .
وكانت غادة والي قد أصدرت تعليماتها بمتابعة سير عمليات صرف المعاشات ، والعمل على حل أي شكوى من أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.