مبادره شبابيه بكفر الشيخ لبيع اللحوم والأسماك بأسعار مخفضه

10/10/2018 - 3:10:07

كفر الشيخ - هدير سالم

" هدفنا إيصال السلع الغذائية بأسعار مخفضة للقرى الفقيرة بكفر الشيخ " .. بتلك العبارة بدأ حاتم داوود ، أحد أفراد مبادرة تخفيض أسعار اللحوم والأسماك في محافظة كفر الشيخ حديثه .
وأضاف أنه مؤسس المبادرة اتفقوا مع التجار والشركات الذين وافقوا على تخفيض الأسعار للذهاب للقرى الفقيرة بمختلف مراكز المحافظة من خلال مبادرات تطوعية يشارك فيها الشباب وعدد من التنفيذيين المعنيين .
وقال ، وليد سليمان ، أحد الشباب المشارك بالمبادرة : قمنا بالتواصل مع رؤساء المراكز لتحديد القرى التي تحتاج لتلك المبادرات ، وبالفعل تم تحديد قرى ونزلنا إليها مثل الخادمية وأبو غنيمة ، وللعلم المبادرات لا تقتصر فقط على توفير السلع الغذائية ولكن أيضا تشمل زرع أشجار وجليدر لتمهيد الأرض وكشافات إضاءة وغير ذلك ، وهو الأمر الذي لاقى قبولا واسعا بين الأهالي ، ومطالبتهم لنا بالإكثار من تلك المبادرات .
وأضاف ، أسامة هلال ، أحد الشباب المشارك في المبادرة ، أن أسعار اللحوم الطازجة داخل المبادرة تصل لـ 88 جنيها فقط فيما انخفضت أسعار السمك لـ 30 % ، والهدف من ذلك هو كسر غلاء الأسعار واحتكار التجار ، كما يتم حصر مشكلات القرية محل المبادرة لعرضها على المسؤولين بالمحافظة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.