أحمد فهمي ينضم لحملة " قادرون بإختلاف " لدعم ذوي الإحتياجات الخاصه

09/10/2018 - 6:46:28

كتب - هشام التابعى

أعلن الممثل والمطرب المصري أحمد فهمي عبر حسابه على موقع " إنستجرام " ، مشاركته في حملة " قادرون باختلاف " ، حيث نشر صورة له وهو يقف بجوار أحد أطفال الحملة .
وعلق فهمي على الصورة قائلا : حتى لو مختلفين عن أطفال غيرهم، لازم نؤمن بقدراتهم وبمواهبهم ، قادرون باختلاف ، وأثارت كلماته المؤثرة ومشاركته الفعالة في الحملة ، تعليقات إيجابية من جمهوره ومتابعيه .
حملة " قادرون باختلاف " ، هي حملة توعوية بحقوق الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم منهم النجمة يسرا .
يذكر أن الفنان أحمد فهمي، قدم مؤخراً الجزء الأول والثاني من مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن المأخوذة عن الراوية الأصلية للكاتبة نور عبد المجيد، وشاركته البطولة النجمة ياسمين رئيس ، المسلسل من إخراج كريم العدل ومن إنتاج هاني أسامة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.