السيسي يشدد على سرعة البدء في إعادة هيكلة مصلحة الضرائب

13/09/2018 - 5:17:29

كتب - هشام التابعى

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على سرعة البدء في إعادة هيكلة مصلحة الضرائب وتطويرها وفق تخطيط إستراتيجي متكامل ، يلتزم بمعايير الجدارة والحوكمة ، بحيث تتمكن من تأدية مهامها بالمرونة والسرعة في اتخاذ القرارات وتقديم الخدمات الميسرة للمواطنين ، خاصة أصحاب الأعمال والمنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر ، مع ضمان حقوق الدولة .
جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس السيسي ، اليوم الخميس ، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، والدكتور محمد معيط وزير المالية .
وتناول الاجتماع آخر مستجدات برنامج الإصلاح الاقتصادي الجاري تنفيذه بالتعاون مع صندوق النقد الدولي، والموقف التنفيذي للموازنة العامة للدولة ومستهدفاتها خلال العام المالي 2018 - 2019 ، وآخر مستجدات خطة وزارة المالية لإعادة هيكلة وتطوير مصلحة الضرائب ومختلف المصالح التابعة للوزاره ، فضلًا عن إجراءات تسوية المتأخرات والطعون والمنازعات الضريبية .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.