تنبيه لمستخدمي " ويندوز 10 " من متصفحين شهيرين

13/09/2018 - 4:24:42

وكالات

كشف مجربون للتحديث القادم لنظام " ويندوز 10 " في أكتوبر المقبل عن رسالة تنبيه خاصة عند محاولة المستخدم تثبيت متصفح " كروم " أو " فايرفوكس " على جهازه .
وتقوم الرسالة بتنبيه المستخدم بوجود أحدث إصدار من متصفح " مايكروسوفت إيدج " على جهازه- وهو المتصفح الأسرع والأكثر أمانا بالنسبة لويندوز 10 (بحسب نص رسالة التنبيه) .
توفر الرسالة 3 خيارات للمستخدم وهي إما تشغيل " مايكروسوفت إيدج " أو إكمال عملية تثبيت المتصفح المنافس سواء " كروم " أو " فايرفوكس " ، أما الخيار الثالث فهو إمكانية إيقاف هذا التنبيه مستقبلا ، علاوة على منح المستخدم الخيار بإغلاق الرسالة، وفقا لما أورده " ذا فيرج " التقني المتخصص .
وحسب نفس الموقع فإن الرسالة التنبيهية ، التي نالت مايكروسوفت بسببها انتقادات عدة ، ليست سوى اختبار وأنها لن تظهر في النسخة النهائية من التحديث ، وهو ما أكدته بالفعل مصادر مقربة من الشركة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.