عرض مسرحية " سنو وايت " يومين مجاناً للجمهور في مهرجان المسرح التجريبي

13/09/2018 - 3:07:01

كتب - رامى اللبان

يشارك عرض " سنووايت " ، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي في دورته الخامسة والعشرين ، يومي الخميس والجمعة 13 و 14 سبتمبر الجاري على مسرح متروبول بالعتبة في تمام التاسعة مساء بالمجان .
ويذكر أن العرض حاصل على جائزة أفضل عرض بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 11 ، وهو أول عرض من إنتاج فرقة المسرح القومي للأطفال يحصل على هذه الجائزة ، إضافة إلى حصول العرض على جوائز أفضل تصميم أزياء للمصممة الكبيرة نعيمة عجمي ، وأفضل ممثلة دور أول نساء للفنانة مروة عبد المنعم ، وأفضل مخرج للمخرج محسن رزق .
وتدور أحداث العرض ، حول قصة سنووايت والأقزام السبعة الشهيرة ، من بطولة مروة عبد المنعم، مصطفى حجاج ، سيد جبر ، عايدة فهمي ، أغانى خالد الشيباني ، أزياء هالة زهوى ، ديكور حازم شبل ، ومن إخراج محسن رزق .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.