محافظ القليوبيه يستنكر تأخير إستلام مستشفى القناطر الخيريه

13/09/2018 - 1:49:27

القليوبية - محمد أمين جاد

أبدى الدكتور علاء عبد الحليم ، محافظ القليوبية ، استياءه من بطء الأعمال الخاصة بتطوير مستشفى القناطر الخيرية ، والتي يجري تطويرها حاليا ، من المقرر تسليمها في يناير المقبل .
وطالب المحافظ المسئولين الإسراع من وتيرة الأعمال لإنجازها في الوقت المحدد لتقديم خدمة طبية جيدة للمواطنين .
وجاء ذلك خلال جولة قام بها المحافظ، امس الأربعاء ، إلى القناطر الخيرية ، شملت الجولة مستشفى المدينة ، والتي يتم تطويرها حاليا على مساحة 4000 متر مكعب ، ومصممة لإقامة 3 أدوار ، بالإضافة إلى دور أرضي لتسع أكثر من 450 سريرا ، واطلع على الخطة الزمنية لإنشاء المستشفى .
كما زار محافظ القليوبية مستشفى القناطر المركزي القديم، حيث تفقد قسم الاستقبال والغسيل الكلوي والباطنة وأمراض القلب ، واطمأن بنفسه على المرضى وتحدث معهم وشدد على ضرورة توافر كافة الخدمات الطبية للمريض، وتوافر الأدوية وتهيئة الجو المناسب للمرضى وتخفيف العبء عن كاهلهم.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.