الوادي الجديد تبدأ برامج لتنمية مهارات المعلمين على القراءة والكتابه

13/09/2018 - 1:44:03

الوادى الجديد - ساريه زناتى

أكد الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد ، أنه تم البدء في تنفيذ البرنامج العلاجي لتنمية مهارات القراءة والكتابة الخاص بمعلمي ومعلمات اللغة العربية بالصفوف العليا للمرحلة الابتدائية والإعدادية على مستوى إدارات المحافظة التعليمية الخمس .
وقال وكيل وزارة التربية والتعليم ، إن التدريب بدأ اليوم الخميس ومستمر لمدة 4 أيام متتالية لضمان تدريب المعلمين على البرنامج وهو الأمر الذي سينعكس أثره الإيجابي على الطلاب ويرفع كفاءتهم وتعليمهم مهارات القراءة والكتابة في اللغة العربية .
مشيرا إلى أن التدريب بمقر المركز الاستكشافي ومدرسة أبو بكر الصديق بالخارجة، ومدرسة موط التجارية بقاعة 1، 2 وفي مدرسة باريس الابتدائية القديمة، ومدرسة الفرافرة الابتدائية الجديدة، ومدرسة بلاط الإعدادية.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.