نيابة القاهره الجديده تتسلم تحريات المباحث الخاصه بـ " مرتكب مذبحة الشروق و زوجته وعشيقها "

13/09/2018 - 1:21:20

كتبت - سالى الشريف

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، تحريات المباحث الخاصة بـ "عودة" عشيق زوجة مرتكب مذبحة الشروق.
وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها و"عودة" الذي أنكر علمه بمنزلها أو رؤيتها، كانت بينهما مكالمات هاتفية ليست طويلة، لكن تلك المحادثات تؤكد أن معرفته بها ليست سطحية.
وقال "عودة" بالتحقيقات أنه بالفعل يعرف المجني عليها وأولادها، ودائم اللعب مع أطفالها، كما أنه يعرف زوجها، لكن على قدر معرفته أنها زوجة رجل يعمل لديه فقط.
وعند سؤاله عن وجود علاقه جنسية، ورؤية المتهم "كرم" له خارجا من منزله، قال: "ما أعرفش بيته فين أصلا، وما شوفتش مراته غير مرة واحدة فقط غير كده ما أعرفهاش".
كانت الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن القاهرة وسوهاج بالتعاون مع الأمن العام، تمكنت من القبض على المتهم بقتل عائلته بالشروق "كريم. م. ع"، أثناء تواجده داخل محطة قطار سوهاج، بعد محاولة هروبه عقب قتل زوجته وأبنائه الأربعة أثناء نومهم داخل مسكنه.
وكان تلقى قسم شرطة الشروق بلاغا من الأهالي، يفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية، وبالفحص عثر على 5 أشخاص من عائلة واحدة (أم و4 أبناء) مذبوحين مفصولة رؤوسهم عن أجسادهم.
تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.