نادين نسيب نجيم : أنا رح أرجع كرمالكن

13/09/2018 - 12:55:09

كتبت - نورهان النمر

قررت الفنانة نادين نسيب نجيم العودة إلى جمهورها ومواقع التواصل الاجتماعي ، بالرغم من الحزن الكبير الذي تعيشه بسبب فراق والدها .
ونشرت " نادين " صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع " إنستجرام " ، وعلقت عليها قائلة : خللونا نكون إيجابيين الْيَوْمَ ونحط بقلوبنا الحب واللطافة تجاه غيرنا ، بابا كان يحب كتير هل الصورة ، قال بتذكروا بأيام زمان .
وأضافت : أنا رح أرجع كرمالكن وكرمال بيي الله يرحمه بعرف انه هو بدّي ياني كون مبسوطة وقوية وناجحة ، بس رح يضل ساكن جواتي وبعرف انه نظرة عيوني تغيرت لانه مارح شوفه بقى أبداً .. ولكن كل شيء من الله جميل ، الشكر والحمد ألك يا الله صار عندي ملاك بالسما .
وأعلنت الفنانة نادين نسيب نجيم ، مؤخرا ، مشاركتها في بطولة مسلسل " خمسة ونص " ، إلى جانب النجم قصي خولي، حيث من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2019 .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.