حالة طوارئ بمياه القليوبيه إستعداداً لعيد الأضحى

25/08/2018 - 10:51:27

حـــــوار/ محمد امين جاد

كان لنا حوار مع قيادة ناجحة بالقليوبية له سمات ومبادىء مميزة فى الادارة وحب العمل حتى أصبح فارس من فرسان وزارة الاسكان له كل التقدير والاحترام هم المهندس مصطفى مجاهد نقيب المهندسين بالقليوبية ورئيس مجلس أدارة شكة مياة الشرب والصرف الصحى بالقليوبية وقبل ان نبداء الحوار... ماذا تقول لشعب مصـــــــــــــر ؟
بمناسبة عيد الاضحى المبارك اقدم خالص التهانى القلبية لفخامة السيد رئيس الجمهورية وللجيش والشرطة والسيد رئيس الوزراء والسادة الوزراء ولشعب مصر الطيب العظيم كل عام والجميع بخير وسعادة...
*** ماهو أستعداد شركة مياة الشرب والصرف الصحى لاستقبال عيد الاضحى المبارك ؟
--- نعم تم رفع درجة الطوارئ بجميع المحطات المنتشرة بالمحافظة للدرجة القصوى استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال الإجازة.
كما تم رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أية مشاكل قد تطرأ فى الشبكات والمحطات وتم التنبيه على كافة افرع الشركة على الاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أية مشكلات فى حينها.
وكذلك تم تشكيل غرفة طوارئ استعدادا لاستقبال عيد الأضحى مؤكداً على أهمية متابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فوراً وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها مشددا على الاستعداد لمواجهة أى طفوحات خاصة أيام النحر تحسبا لأى انسداد مفاجئ فى خطوط الصرف الصحى
وسيتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة على الخط الساخن 125 بجميع المحافظات.
--------------------
*** ماذا تناشد المواطنين بالقليوبية ؟
--- نعم اناشد المواطنين بالقليوبية بخصوص المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها وفي حالة وجود أي مشكلات سرعة الإبلاغ على الأرقام التالية:
01200288880
01201110523
0133214300
0133245693
0133245364
125
------------------------------
*** ماهى الاعمال التى تمت لتحسين مستوى خدمة الصرف الصحى تزامنا مع عيد الاضحى ؟
--- نعم الشركة تسلمت 2 كباش جديد تم استلامهما للانضمام إلى معدات الصرف الصحي بالشركة بتكلفة 9 ملايين جنية ، لتحسين مستوى خدمة الصرف الصحي تزامنا مع عيد الأضحى المبارك حيث أنه تم وضع جدول لأعمال التطهير بمراكز وقرى المحافظة لمنع حدوث اية طفوحات خلال عيد الأضحى وتم الاتفاق مع الوحدات المحلية بتفعيل غرامات إلقاء مخلفات الذبح في مشروعات الصرف الصحى .
======================


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.