Ubisoft تطلق لعبة Hungry Dragon action نهاية أغسطس الحالى

09/08/2018 - 3:53:58

كتب - أحمد مشمش

تخطط شركة Ubisoft لإطلاق لعبتها Hungry Dragon المقبلة، وهي واحدة من أفضل الألعاب المنتظرة للعام الجاري 2018.
وأعلنت الشركة أن اللعبة ستصدر بنهاية شهر أغسطس الجاري، وستتوفر اللعبة مجانًا على كل من نظامي التشغيل أندرويد وiOS، حتى تتمكن من تنزيلها إما من متجر Google Play أو App Store.
وعلى عكس العديد من الألعاب في نفس النوع الذي عادة ما تخوضه من الخطر، سيسيطر لاعبو Hungry Dragon على التنين العنيف ويلتقطون طريقهم عبر عالم مليء بالفرائس غير المرغوبة.
وسيتمكن المستخدم من جمع تنانين مختلفة، كل منها مع قدرات التنفس الفريدة، بالإضافة إلى ملابس مختلفة تسمح بالتحليق بشكل أسرع، وحرق أكبر وأكل المزيد من الفرائس، وسيتم تضمين الحيوانات الأليفة في اللعبة كذلك، كوسيلة لتعزيز حرق التنين وقوة العض.
ولرفع مستوى التنين، سيكون على المستخدم الاستمرار في أكل سكان المدينة وغيرها من الفرائس اللذيذة، فكلما قامت التنين بالتدمير والنهب أكثر، كلما زادت القوة التي ستحصل عليها.
وسيتم إطلاق Hungry Dragon على الأندرويد وiOS في 30 أغسطس، لكن يمكن التسجيل المسبق الآن والحصول على حيوان أليف خاص عند إطلاق اللعبة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.