المركزي يوضح حقيقة الحجز على أرصدة الممتنعين عن سداد الضريبة العقارية

09/08/2018 - 3:06:37

كتب - رامى اللبان

قال جمال نجم، نائب محافظ البنك المركزي المصري، إن البنك لم يصدر تعليمات للبنوك بالحجز على أرصدة العملاء الممتنعين عن سداد الضريبة العقارية.
وأكد "نجم"، في تصريحات صحفية على هامش اجتماعات البنوك المركزية الأفريقية، عن عدم وجود تعليمات جديدة أصدرها البنك المركزي المصري خاصة بهذا الشأن للبنوك.
وأضاف نائب محافظ البنك المركزي أن وزارة المالية لم تتفق مع البنك المركزي المصري على إصدار أى تعليمات جديدة أو مستحدثة خاصة بالضرائب العقارية.
يذكر أنه تم تداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام البنك المركزي المصري بإصدار تعليمات للبنوك العاملة في السوق المحلية بالحجز على أرصدة العملاء لديها ممن امتنعوا عن سداد الضرائب العقارية.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.