محمد سعفان يتابع نقل جثمان مصري توفي بإيطاليا

09/08/2018 - 1:46:46

كتبت - سالى الشريف

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري محمد أبو النصر محمد الدالي، لأرض الوطن، فضلا عن متابعة مستحقاته وتأميناته.
وتلقى الوزير تقريرا عبر المستشار العمالي بالقنصلية المصرية بميلانو عزت عمران، يفيد أن المواطن المتوفى محمد أبو النصر محمد الدالي من مواليد 27 أبريل 1975 من قرية قرنفيل بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، وهو أعزب، وتوفي الثلاثاء الماضي بمستشفي المولنتة بمدينة تورينو بالشمال الإيطالي، مشيرا إلى أنه جار متابعة إجراءات عودة الجثمان لأرض الوطن.
كما يقوم مكتب التمثيل العمالي بالتواصل مع هيئة التأمينات والضمان الاجتماعي الإيطالية لبحث مستحقات أسرة المواطن التأمينية.
وفي نفس السياق يتابع المستشار العمالي بميلانو حادث وفاة المواطن المصري عصام يحيي زكي إبراهيم فحيل، فضلا عن التواصل مع هيئة التأمينات الإيطالية "الأنبس" لبحث مستحقات أسرة المواطن وحقهم في المعاش، حيث تبين أن المواطن كان يعمل لحساب نفسه وكان منتظما في سداد الأقساط التأمينية ونتيجة لذلك فإن أسرته تستحق معاشا كاملا.
وقد تم الاتصال بأسرة المتوفي وإبلاغها بالمستندات اللازمة لصرف المعاش فورا.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.