السبت .. " المركز القومي " يفتتح نادي السينما المستقله

09/08/2018 - 1:21:22

كتب - أحمد مشمش

يفتتح المركز القومي للسينما ، برئاسة الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة للسينما ، وبالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبد الوهاب في تمام الثامنة مساء السبت المقبل، بمركز الهناجر للفنون ، نادي السينما المستقلة .
ويتم خلال الافتتاح عرض كل من الفيلم "آخرتي الأولى" للمخرج أحمد عصام وفيلم "مارشيدير"، للمخرجة نهى عادل وفيلم "جميلة" للمخرج يوسف نعمان.
ومن المقرر أن يتحدث بالندوات المصاحبة للعروض كل من المنتج محمد العدل، والمخرج أمير رمسيس وذلك لمناقشة الأفلام مع صناعها والجمهور المشارك، بالإضافة إلى الحديث عن دور المركز القومي للسينما في دعم السينما المستقلة وعن أهمية السينما المستقلة ودورها الفعال لدى الجمهور الشباب.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.