بفضل رونالدو .. ديبالا سيصبح أفضل شريك لمحمد صلاح

12/07/2018 - 4:14:00

وكالات

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي ليفربول الإنجليزي مستعد لدفع 90 مليون يورو ، وذلك من أجل التعاقد مع مهاجم يوفنتوس ، الأرجنتيني باولو ديبالا .
وأشارت صحيفة " سبورت " الإسبانية ، إلى أنه مع قدوم النجم كريستيانو رونالدو ، فإن بقاء ديبالا في صفوف السيدة العجوز سيكون صعبا لأن ذلك يعني تراجعه إلى الصفوف الخلفية بعد أن كان الفتى المدلل بالنادي الإيطالي .
وبحسب الصحيفة فإن مهارات وإمكانيات ديبالا الذي جدد عقده مع يوفنتوس حتى عام 2022 ، ستتناسب مع خطط المدير الفني الألماني لليفربول يورغن كلوب ، والذي يسعى إلى تحقيق نتائج أفضل في الموسم القادم ، حيث سيمثل اللاعب الأرجنتيني أفضل عون للنجم المصري محمد صلاح في خط الهجوم .
وكان ديبالا قد انضم إلى يوفنتوس عام 2010 قادما من باليرمو مقابل 40 مليون يورو ، وفرض نفسه نجما للنادي الإيطالي ، قبل أن يتعاقد الأخير مع رونالدو مقابل 100 مليون يورو .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.