طارق حامد وشيكابالا خارج حسابات جروس فى معسكر المانيا

12/07/2018 - 4:07:49

كتب - أحمد مشمش

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك ان الثنائى الدولى محمود عبدالرازق شيكابالا وطارق حامد خرجا نهائيا من حسابات السويسرى جروس بمعسكر الفريق بألمانيا.
وقال المصدر ان مجلس الزمالك لم يخطر الجهاز الفنى بمصير طارق حامد وشيكابالا بشأن انضمامها للمعسكر من عدمه الأمر الذى يصعب من من تواجدهما مع الفريق عقب انضمام كهربا وبهاء مجدى اليوم.
وعرض مرتضى منصور رئيس الزمالك طارق حامد للبيع امس مقابل سداد قيمة الشرط الجزائى فى عقده والبالغ 2 مليون دولار بعد رفض اللاعب التجديد مقابل 7 ملايين جنيه فى الموسم الأول تزيد مليون جنيه عن كل موسم تالي.
فى الوقت الذى لم يتوصل فيه شيكابالا لاتفاق مع مرتضى منصور حول مصيره وان كانت المؤشرات تؤكد عدم بقاء الفهد الأسمر فى القلعة البيضاء.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.