" سيدة الزمالك " تتصدر قائمة الأكثر مبيعاً للمصرية اللبنانيه

11/07/2018 - 5:41:52

كتب - أحمد مشمش

تضمنت قائمة الأكثر مبيعا للدار المصرية اللبنانية ، لشهر يونيو الماضي ، الطبعة الخامسة من رواية " سيدة الزمالك " ، للروائي والكاتب أشرف العشماوي ، حيث تصدرت إصدارات الدار بمنافذها المختلفة.
«سيدة الزمالك»، صدرت عن الدار المصرية اللبنانية مطلع العام الجاري، وتم طرحها لأول مرة بمعرض القاهرة للكتاب في دورته الماضية، كما طرحت الدار طبعاتها تباعا في منافذها المختلفة.
ومن الرواية نقرأ: «ليلة الحادث تسلل خمسة أشخاص لفيلا "سولومون شيكوريل" بحي الزمالك الهادئ لارتكاب جريمة، يقودهم لص الخزائن الشهير "جونا داريو"، المصري الوحيد بينهم وضعته الصدفة في طريقهم ليكون شريكهم الخامس، صار هذا الحادث نقطة تحول فارقة في حياة جميع أبطال الرواية التي تدور في أزمنة شهدت تغييرات اجتماعية وسياسية هائلة ومجتمع تتبدل فيه قواعد اللعبة مع كل جولة».
ويبدع الروائي أشرف العشماوي، في قالبه وبنائه، وبلغته البصرية التي تتميز بها كتاباته يسرد لنا الأحداث بأصوات أبطاله، كل منهم يغامر بما لديه ليكون الرابح في مجتمع متقلب يقدم لهم أوراقا جديدة للعب كل مرة، جمعتهم الأقدار حول مائدة تمتد بطول الزمن وعرض الوطن، يقامرون بمصائر بعضهم ويتلاعبون بالحقيقة، لكن لا أحد يدري كيف تكون النهايات مهما خطط لها جيدا.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.