بمشاركة نجوم الفن المصري والسعودي .. أمسية موسيقيه على نغمات التخت الشرقي في سوق عكاظ

11/07/2018 - 1:58:39

كتبت - نورهان النمر

دعت الهيئة العامة للثقافة زوار سوق عكاظ لحضور حفلات التخت الشرقي الذي سيتم تقديمه بمشاركة نجوم الفن السعودي والمصري على مسرح السوق امس الثلاثاء واليوم الأربعاء ، مجاناً ، في خطوة لإفساح المجال لأكبر عدد من الزوار للحضور والاستمتاع بالأمسيات الفنية المقدمة في هذا المحفل الثقافي الكبير .
وكانت الهيئة العامة للثقافة قد دشنت يوم الأحد الماضي عروض دار الأوبرا المصرية للمعزوفات الموسيقية وذلك على مسرح سوق عكاظ ، وبحضور وزيرة الثقافة الدكتوره إيناس عبد الدايم و وزير الآثار السابق والدكتور زاهي حواس ، وبمشاركة أكثر من 50 عازفاً ومطرباً وعدداً من فناني الأغنية الشباب بالمملكة .
وتجسد هذه المشاركة تواجد جمهورية مصر العربية على أرض سوق عكاظ كضيف الشرف لأول مرة في دورة السوق هذا العام ، وتنوع عروضها ومخزونها الثقافي والفني التي يتابعها زوار السوق على مدى فترة إقامة فعالياتها .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.