محافظ البحيره توجه بتكثيف الحملات التموينيه لمراقبة الأسواق والوقوف على مدى توافر السلع التموينيه والبتروليه بالمحافظه

19/06/2018 - 4:45:58

البحيرة - فايزة فهمى

شددت المهندسة نادية عبده ، محافظ البحيرة على ضرورة تكثيف الحملات التموينية لمراقبة الأسواق والمخابز والوقوف على مدى توافر السلع الغذائية والتموينية والمواد البترولية ، خاصة أسطوانات البوتاجاز أمام المواطنين بالأسعار المقررة .
وأسفرت الحملات التموينية ، التي نفذتها مديرية تموين البحيرة اليوم الثلاثاء ، على مستودعات الغاز ومحطات خدمة وتموين السيارات والمخابز والأسواق ، عن تحرير 96 محضرا تموينيا .
حيث تمكنت الحملات من تحرير 12 محضرا تموينيا ، عبارة عن محضر بيع بأزيد من السعر الرسمي لأسطوانة البوتاجاز ، و5 محاضر عدم إعلان عن أسطوانات البوتاجاز ، وتجميع 93 أسطوانة كبيرة بأحد مصانع الطوب ، ومحضري تصرف فى 4450 لتر سولار ، ومحضري عدم إعلان عن أسعار المواد البترولية ، ومحضر تلاعب فى سجل 21 بترول مكرر .
كما تم تحرير 63 تقريرا في مجال المخابز ، عبارة عن 31 إنتاج خبز ناقص وزن ، 3 غير مطابق للمواصفات ، 3 عدم الالتزام والإعلان عن مواعيد تشغيل ، 8 توقف عن الإنتاج ، 2 تجميع خبز .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.