محافظ القليوبيه يعتمد تنسيق قبول المدارس الفنيه نظام 3 سنوات

13/06/2018 - 3:51:36

القليوبية - محمد أمين جاد

اعتمد اللواء محمود عشماوى ، محافظ القليوبية ، تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية للناجحين في الشهادة الإعدادية العامة لهذا العام ، وتقرر أن يكون الحد الأدنى للقبول بالثانوي الصناعي 3 سنوات 165 درجة للبنين و180 بنات ، والثانوي التجاري 3 سنوات 155 درجة للبنين و140 درجة للبنات ، والثانوي الزراعي 3 سنوات 140 درجة للبنين و155 درجة للبنات .
اعتمد المحافظ تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية للناجحين في الشهادة الإعدادية العامة لهذا العام ، وتقرر أن يكون الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام (215) درجة .
وأكد المحافظ أن ارتفاع درجات طلاب الشهادة الإعدادية عن العام السابق وزيادة عدد الناجحين واستمرار نفس درجات القبول للعام السابق يرجع إلى جهود المحافظة في افتتاح فصول جديدة بالتعليم الثانوي لاستيعاب الزيادة الطلابية لهذا العام .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.