السيسى يتلقى برقية تهنئه من رئيس الوزراء المكلف بتسيير الأعمال بمناسبة عيد الفطر المبارك

13/06/2018 - 1:43:47

كتبت - نورهان النمر

بعث المهندس شريف إسماعيل ، رئيس مجلس الوزراء المكلف بتسيير الأعمال ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
وجاء بالبرقية : يسعدني أن أبعث إليكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزاره ، بأسمى آيات التهاني مقرونة بأطيب التمنيات ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
وتابع : إننا يا سيادة الرئيس ، إذ ننتهز هذه المناسبة ، نذكر بكل الحب والتقدير عطاءكم المتواصل لتحقيق النهضة الشاملة في ربوع مصر ، كى ينعم شعبها الوفي بحياة كريمة ومستقبل مشرق ، سائلين المولى عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم وأن يعيد هذه المناسبة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى شعب مصر وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والسلام .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.